مل معنى ان تحبني للشاعرة أميرة الدبل

مامعنى أن تحبني ....
ألاتدرکُ  أنت َ كيف َ تهواني ؟!
عليکَ َ أن  تبادرني بالصباحات
 وتشتاقني في  كل الثواني
عليکَ أن تخجلني  بنظراتک  وأن يتلعثم بالحروف لساني

أن تهاتفني في العمل
 وتخبرني بمدى حبک َوشوقکَ 
وتجدد  في نفسي َ الأمل.... وتحلِق في فضائي الأماني

أن تغازلني حتى أطلب منک َ.. يكفيني هذا
وتفاجئني بغير ما أتوقع.
ولا مكان لاستفهامي كيف ولماذا ؟
أن تعاملني برقي..واهتمام....ألا تنساني

أن تخلق لي من الدنيا عالما خاصاً  بنا
وأن تكون كل شيء في حياتي...أنا   
ألا أرى غيرك...  وسواي لاترى.. و أن تسعٍد زماني

أن تقرا أنت َ أ ول ما أكتب  من حروف.. مرحي 
أن تضمد جرحي
 وترافق  حزني وفرحي..... أن تحن..وتسعى دائماً  ..لتراني

عليکَ  أن تجعل قلبي ينبض حين يذكر اسمک 
أسرب الملل بينهم. .. وأهرب منهم إليک َ.. ل طيفک
أن.. تشعر بي..تحسني.
أن...أعيشك وتحياني

أن تو همني بوجود  اسمينا بين السحاب
وألا أتكئ على غيرك في حضورک َ والغياب
أن تكون لي صدراً  حنونا ً وقلبا ً كبيراً
وعيناً تحرسني وترعاني

معنى أن تحبني هو أن  تدمع  عيني لكلامٍ أعجز عن رده
 قد صغته أنت..
 ودندنته..كتقاسيم.  لحن عذب ٍ 
كنغمٍ بياتٍ..في.. أذاني

أن تجعلني أميرة أسير خاطفة َ..الأضواء...
أن أكون أماً..وأختا.ً. صديقة.. حبيبة... و طفلة ً ..
فراشة في الأجواء
أ ن تحيي عمري..كربيعٍ ثاني

أن تجعلني أول قلب يعلم مابداخلک
وأنسى كل العالم..  وكل همومي..وكل أحزاني 

أريدک َ أن تجعلني أنسى ماوددت قوله مجرد النظر لعينيک
أن أكون..بين يديک َ....أن تکون نور عتمتي..
وسجين قلبي..وسجاني..

أن تكتب اسمي على شاطئ البحر..وبداخله قلب به اسمکَ  نغفو على احاديث بعضنا..ونردد نغمات وأغاني

أن  تنافسني في حبي لک. واسرافي ..وحناني

معنى أن تحبني
هذا رصيد كاف لي في الحياة..
أسعدني وأغناني

بقلمي أنا
أميرة عبد القادر دبل

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ملئت العيون للشاعر رضا سعد

يقنطني العباد وانت ربي للشاعر العربي شادي المرعبي

عاش الشعب للشاعرة عواطف البو زيدي