سأذهب الآن للشاعرة القمة صباح ابو السعود سلطان

مجرد خاطره.  وروايه...........

سأذهب الآن
لا أدري ربما أعود أو لا أعود .. ربما سيبقي لي فصل اخر من فصول تلك الحياه
أم ان اخر سطر في تلك المسرحيه السخيفه قد كُتب
ربما ليست بالشئ الذي يستحق القراءة والتحديق
أو ليست بالأهميه ان تُكتب من الاساس ... كنت و سأظل لغز كبير لا أستطيع نفسي حله
متناقضات .. ألوان باهته .. إرسال مُشفر .. كلام مُبهم .. افكار مضطربه .. مشاعر مختلطه
كل ذاك كنت انا
أنا رعشة البرد وسط ليل الشتاء وقت ذكريات ليست لها مقدمات
أنا شمس الصيف وسط الانفعال لا احد يجرؤ الاقتراب منها
كل شئ له نهايه البرد , الشمس , الصيف , الشتاء .. ليس المهم متي تنتهي ولكن المهم كيف تنتهي
أُريدها نهايه تعاكس نهاية رواياتي ... أُريدها نهاية لازلت أحلم بها و انتظرها ... أُريدها نهايه مبتسمه ... أريدها نهايه بلون الطيف بعذب الحديث بحلو الكلام
أُريدها نهاية ذاك اللغز الذي هو ( أنا )
أُريدها نقطة أن تكون حقاً نهايه....بقلم صباح أبو السعود سلطان

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ملئت العيون للشاعر رضا سعد

عاش الشعب للشاعرة عواطف البو زيدي

الشام تضمني للشاعرة السورية ليلى غبرا