هل نسيت وعودك للشاعرة ابتكار بمبوك

هل نسيت وعودك ..
أنني سأكون أول وآخر امرأة
في حياتك..
ورسمت لي أحلاما حسبت
أنني سأعيش في كنف أيامك
نقتسم فيها حلو الكلام
  ونبوح بمالدينا من غزل وشغف وهيام
ونتعاطى ماخبأناه من أحلام
وستكون  عونا لي
 على صعوبات الحياة
وتحقق  كل مالدي من أمنيات
 وكل مساء..
سنغني  ماعشقنا من أغنيات
آه.. كم حلمت بحياتي الجديده
 التي رسمتهاوإياك
 وفرحت حين
سمعت أشعار نزار من همس شفتيك
 وحلقت في عالمك 
.وشكرت نفسي التي اختارتك..
ووقعت أسيرة هوى عينيك
لم أكن أتوقع أن كؤوس الهوي
ستنكسر.. مع أول نسمة هواء
وشموعنا تذوب ونسكن الضباب
ونحتسى..الملل وننسى
أننا كنا عشاقا في أحد الأيام
وحين سألتك..
هزئت من مشاعري
وكانت أولى خيباتي معك
وكثرت بعدها الخيببات
وبدأت أحيك الكفن لأحلام
قتلها العفن..رحلت مبكره
 وبقيت الروح..كشجرة
تنتظر ان تمر عليها الفصول
وهي في عالم المجهول
تسير والطريق يطول..
كفاك تغريدا خارج فضائي
وتوزيع كلامك المعسول
خارج أيامي ..
قتلت في حياتي كل الفصول
                                  ابتكار

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ملئت العيون للشاعر رضا سعد

يقنطني العباد وانت ربي للشاعر العربي شادي المرعبي

عاش الشعب للشاعرة عواطف البو زيدي