المرأة للشاعر محمود اليافا طائر المساء

المرأة
,,,,,,,,,,,,,,,,
خلق الله المرأة ..
والمرأة عنوان ..
وحباها .. بحسن .. وعطر .. وجمال ..
وزينها بحياء..
وزرع فيها رقة .. ورحمة ..
وفجر منها ينبوع حنان..
واوجدها من ضلع رجل ..
فصارت له ..احسان ..
وسار.. وسارت خلفه ..
اليس للسائر بالخلف..
عظمة لمن يسير ..
في الامام ؟؟..
فيا امرأة .. و يا صبية ..و يا حرة ..
و يا انثى...
انت رمزا للأمان ..
لم تكوني يوما معوجة ...
ولن تكوني للعوج عنوان..
بل كنت من ضلع رجل اعوج ...
خلقك الله من هذا الاعوجاج ..
فمن ينعتك بعوج..
قولي له ..
انا ست الحسن.. وست النساء..
انا صبية الحقل ..
وزهرة البستان..
انا حليلتك ..
انا خليلتك ..
انا مهذبتك ..
يا رجل..
فهل من دوني ..
انت انسان؟..
.........
طائر المساء

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ملئت العيون للشاعر رضا سعد

يقنطني العباد وانت ربي للشاعر العربي شادي المرعبي

عاش الشعب للشاعرة عواطف البو زيدي