أوجاع إمرأه للشاعر علي سالم

أوجاع إمرأه
...................
هل حقا سيحين الوقت
وتهجرنى وتنسانى
وأنا من كنت ذا يوما
أخبؤك بأحضانى
وكنت ألملم كل ذى أمل
وأسقى بالحب وجدانى
حقا سيجىء يوما
وتنسى كل ما كان ِ
وتلهم بإمرأة أخرى
وترمى بالجهل عنوانى
وتتركنى وتهجونى
عبر تفاصيل أزمانى
حقا بعيدا ستنهرنى
بعد ما كنت ترعانى
وتلتحف بذاتها الأخرى
وتذكرنى وتنهانى
وأنا من كنت ذا أمد
أسقيك من وجد تحنانى
هل ستنسى كل ذى خير
وبالنكران تنكرها عرفانى
تزعم بالهجران تسقينى
وترتشف بنسيم أبكانى
حقا أمازلت ترمقنى
وتكوى بالنار أجفانى
وتدعونى إلى قدرى
وقدرى يدعونى ويجفانى
وأرسم بوحدتى وجع
الناس تقرأه وتنعانى
وأرفق من وريقات الأمل
لتفرحك
 وأدعوا إلىَّ أحزانى
......................
كلمات الشاعر على سالم

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ملئت العيون للشاعر رضا سعد

يقنطني العباد وانت ربي للشاعر العربي شادي المرعبي

عاش الشعب للشاعرة عواطف البو زيدي