ان كنت لاتحملين الخب للشاعر محمد رضوان البيش

ان كنت لا تحملين الحب لي فلم اتذكرك ويحرقني الحنين....
لم أبحث في الماضي.. عن نظرة.. تحمل معها عبق الياسمين....
قررت أن لا أعود كما كنت بالماضي.. ألملم خفقات قلب حزين.....
قررت أن اكتبك في سطوري.. لعله الحب إن كان حبا.. أن يبين.....
ماذا يفيد القول.. والشوق
والذكرى... وأنت بكل ما أومن به تكفرين.....
قررت ياسيدتي أن لا أعود بذاكرتي.. لطيفك وجمال الحرف والتلحين.....
لم ياسيدتي تخطرين ببالي
تمسحين حزني بابتسامة بين حين وحين.....
دغدغة حروف تداعب قلبي كما النحل يحلو له زهر البساتين.....
أعود بكلي أقرأ حروفي وأراك بين سطوري كما الطير تحلقين.....
فأقسم القلب وعاهد الروح
بأن لا يعيد قهر السنين....
لكنني أراني اعود مرغما محطما رغم أنفي.. لذكرى
طفلة تلهو بقلبي وتسكن الدم والشرايين.....
أعود منكسرا لذاتي.. وكيف لا أعود وأنت من روحي القرين......
كيف لا أعود.. وأنت في ذاتي بالسعادة تنعمين....
وأنا سعيد بما أنت به في كلي.. لعله السراب يبقي
الحلم حيا.. كما تشرين....
......................
بقلمي محمد رضوان البيش

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ملئت العيون للشاعر رضا سعد

يقنطني العباد وانت ربي للشاعر العربي شادي المرعبي

عاش الشعب للشاعرة عواطف البو زيدي